ما الذي يميز موقع اي هيرب عن غيره

ما الذي يميز موقع اي هيرب عن غيره


ما الذي يميز موقع اي هيرب عن غيره

اي هيرب  يبيع متجر اي هيرب المكملات الغذائية وغيرها من المنتجات الصحية محليا ودوليا. ويحمل المتجر، وهو مشروع سريع التوسع ، واحدا من أكبر المنتجات الغذائية العالية الجودة في العالم.
منذ عام 1996 ، حارب إيهرب تحسين تجربة العملاء والمتسوقين في خوض تجربة الشراء عبر الإنترنت. في البداية ، شجعت شركتهم فوائد عشبة سانت جون وورت ؛ وبالتالي اسم: iHerb. يعتقد أن (إيهرب) يقدم أفضل قيمة للمنتجات الصحية على مستوى العالم .


من أهم الأسباب التي تميز أي هيرب عن المتاجر التي تقدم نفس الخدمة ما يلي :


الجودة أولاً

مع معدل تغير المخزون 8.1 مرة على الأقل سنوياً يمكن أن توفر لك اي هيرب أكثر المنتجات نضارة قدر الإمكان! كما يمكنك رؤية تاريخ الانتهاء و أفضل تاريخ للاستهلاك على غالبية المنتجات تماماً كما لو كنت تحمل بين يديك المنتج الفعلي في المتاجر التقليدية. 

تخزين منتجات اي هيرب عالي الجودة 

مراكز توزيع و تخزين منتجات اي هيرب مكيفة بالكامل .وهذا يوفر للمنتجات الحماية من ظروف الرطوبة، و الحرارة، والبرودة


خدمة عملاء على مدار 24 ساعة / 7 أيام

كما يمكن الوصول إلينا على مدار 24 ساعة يومياً، 7 أيام في الأسبوع عن طريق الدردشة والتواصل للرد على أسئلتكم وحل المشاكل المتعلقة بطلباتكم.


التزام صارم بخصوصية الأفراد

تضع اي هيرب خصوصيتك في المقام الأول. منذ تأسيس شركة اي هيرب عام 1996 ولم نبع أو نؤجر معلومات عملائنا لأطراف أخرى. سوف تظل معلوماتك الشخصية سرية تماماً. كما أنه ومنذ أغسطس 2018 أصبحت شركة اي هيرب واحدة من قلائل الشركات الأمريكية التي تلتزم بنظام قوانين الاتحاد الأوروبي لحماية خصوصية البيانات الشخصية.






تعليقات

المشاركات الشائعة