تجربة زيت الورد من اي هيرب


زيت الورد من اي هيرب العطار
تجربتي مع زيت الورد للمنطقه الحساسة 
الروائح تفعل أكثر من 20 عاما. زيت الورد لا غنى عنه ، وهو أفضل ما يمكن إنشاؤه بفضل الطبيعة! أنا أطلب بشدة اختيار زيت الورد بسبب حقيقة أن الحاضر غالي جدًا بالنسبة للسعر ، وهناك إغراء للتزوير. أثق في بعض الشركات المصنعة ، التي تضم الآن Aura Cacia بعد شهرين من استخدام هذا المنتج. لذلك:  هذه فئة زيت الورد المطلق. هناك فئتان من زيت الورد: المطلق وأوتو ، والتي تختلف في طريقة التحضير. هذا لا يعني أن أحدهما أفضل والآخر أسوأ. هم مختلفون قليلا في ممتلكاتهم. بالنسبة للعلاج العطري ، فإن الزيت المطلق هو الأنسب. الورود المطلقة تغذي الفضاء من حولك برائحة إلهية. للاستخدام في مستحضرات التجميل يمكن استخدامها على حد سواء المطلقة وأوتو. الاستخدام الصحيح. سوف أشارك سرًا: 3 قطرات من زيت الورد ، قطرتين من زيت الباتشولي أو خشب الصندل ، قطرة واحدة من زيت الإيلنغ. أضف هذا المزيج العطري إلى مصباح العطر ، الماء الساخن ، إلى مصباح الملح ، كما تريد. قم بشرب كوب من الشاي المفضل لديك أو الكاكاو. واستمتع بالنكهة ونحب أنفسنا وأولئك المقربين. هذا المزيج العطري يحسن الحالة المزاجية ويقلل القلق ويزيل الاكتئاب. في الوقت نفسه هو afrodziak ممتازة. وإذا كنا ، فتيات جميلات ، نضيف قطرة من هذه الزيوت إلى الكريمة أو الحليب أو الزبدة ، ونضعها قليلاً على البشرة ، فسنشعر برائحة حلوة ونجذب أحبائنا التحقق! إنه يعمل! وإلى جانب ذلك ، الجمال مفيد. يمكنك استخدام واحد منفردا زيت الورد. سوف يجعلنا زيت الورود أكثر جمالا وسعادة في تركيبة مع ممارسة الرياضة البدنية وزيادة الرواتب وحب أحد أفراد أسرته! - حاولت أن أجعل هذا الاستعراض ممتعًا ومفيدًا لك! هناك العديد من الأسرار على صفحتي لتحسين نوعية الحياة. جميل أن نساعد بعضنا البعض. جيد - يعود! أتمنى لك كل الجمال والصحة!


أفضل زيت ورد من اي هيرب

يجنن رائحته جميله ورد فوااااح .. استخدمته للبشره خلطت قطرات منه مع زيت اللوز ممتاز جدا في توحيد لون البشره .. وحطيت قطرات منه في فواحة البخار تجنن رائحته انتعاش على ورد مره حبيته .. اللي طلع لها ريحته مو كويسه تتاكد من العبوه اذا مفتوحه او لا .. وكمان ممكن تلف وقت الشحن .. اللي وصلني جدا رااااائع ... حطيت نجمه فقط حتى مايرتفع سعره اكثر.


طريقة استخدام زيت الورد

تستخدمي زيت الورد للوجة والجسم والشعر عند تخفيف الزيت بزيت جوز الهند او زيت اللوز أو اي زيت مناسب

تجربتي زيت الورد

تجربتي مع زيت الورد انا شريت زيت الورد لغرض واحد بدل ماء الورد الي نشربو طبعا كلنا نعرف فوائد ماء الورد للبشره والجسم من الداخل والخارج والشعر (اكتبو بجوجل فوائد شرب ماء الورد للجسم والبشره والشعر ) طريقه استخدامي له كل كاسه اشربها اضع ٥ قطرات منه حتشوفو الفرق بعد اسبوعين من الاستخدام حتى النفسيه تتغير ومااوصيكم شرب الماااااااء بكثره حسب احتياج جسمك والطريقه اضربي وزنك ب ٣٣ الناتج الي بطلع هو احتياج جسمك للماء ولو كنت كثير الحركة زيدي شرب الماء )--لو استفدتو دعوه حلوه بظهر الغيب .

تعليقات

المشاركات الشائعة