تجارب الطلب من اي هيرب

تجارب اي هيرب


تجارب اي هيرب
تجارب الطلب من اي هيرب

في هذي الصفحة نضع لكم مجموعة من آراء وتجارب و تقييم مستخدمي اي هيرب بعضها مترجم والبعض الآخر من المدونات العربية . من مدونة منتجات اي هيرب

تجربة الشراء سهلة لدى اي هيرب :

طريقة الشراء سهلة ، خطوط إنتاج رائعة ، أسعار معقولة وتنافسية. من دواعي سروري دائما أن اطلب من متجر اي هيرب.
وبالمناسبة ، يمكنك بسهولة توفير 10 ٪ من طلبك الأول إذا قمت بنسخ / لصق الرمز الترويجي alo065 قبل عملية الدفع. ستحصل أيضًا على رصيد بنسبة 10٪ (إجمالي خصم 20٪) ، وشحن مجاني في الولايات المتحدة يزيد عن 20 دولارًا وأحيانًا شحن دولي مجاني ، اعتمادًا على العناصر التي تطلبها.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من العروض الترويجية اليومية والأسبوعية على صفحة العروض الخاصة بهم لذلك تحقق منها أيضًا. وعموما أوصي بشدة على الطلب اي هيرب للجميع!

تجربة مترجمة لمتجر اي هيرب :

خبرة ممتازة. كعميل قديم في اي هيرب، كنت دائمًا راضيًا تمامًا. اي هيرب وفر عملية سهله للحصول على منتجات طبيعية باسعار مخفضة. كانت معالجة الطلبات دائمًا دقيقة وسريعة جدًا. حتى طلبي الآخير، كنت دائمًا أشتري نفس المنتجات من اي هيرب. لقد وفر لي زر "إعادة الطلب" الوقت ، حيث تم حفظ محفوظات المنتج والدفع بشكل ملائم بالنسبة لي. كان طلبس الأخير للعديد من العناصر المختلفة. كانت إضافة العناصر إلى سلة التسوق أمرًا سهلاً للغاية. في تجربتي لأي هيرب ، تأخذك معظم المتاجر عبر الإنترنت إلى صفحة ويب أخرى عند إضافة عنصر إلى سلة التسوق الخاصة بك ، ثم يجب عليك العودة إلى المتجر لمتابعة التسوق ، وهو أمر مزعج للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً إذا كنت تشتري الكثير من المنتجات. قام اي هيرب بفتح مربع قائمة صغير يسمح بإضافة المنتج إلى سلة التسوق. لمتابعة التسوق ، أغلقت الصندوق وبقيت في نفس صفحة منتجات اي هيرب. لقد كانت تجربة تسوق سهلة ومجموعة متنوعة من المنتجات الطبيعية المختلفة المعلقة!

تجربة شراء دولية من اي هيرب :

لقد طلبت مؤخرا من اي هيرب. هذه هي المرة الثانية التي أطلب فيها منهم والمرة الأولى حول كل شيء سار بسلاسة أعيش في ماليزيا ووصلت العناصر في غضون 9 أيام من تاريخ الطلب وفوجئت حقًا. وصل الطلب الثاني الذي قمت بتقديمه مؤخرًا بسرعة كبيرة ، وقد شعرت بسعادة غامرة ولكن هذه المرة تم إعطائي عنصرين خاطئين ، وذهبت على الفور إلى مطالبة استرداد الأموال الخاصة بي وطلبت إعادة شحن عنصرين تم إرسالهما بشكل خاطئ. عندما كنت أنتظر رد اي هيرب، اتصلت بالإنترنت للتحقق من بعض المراجعات حول سياسة الاسترداد / إعادة الشحن  حول خدمة العملاء فيما يتعلق بالمبالغ المستردة والأشياء ، كنت خائفة بصراحة ، بسبب عدد المراجعات السلبية. أنا حقا بحاجة إلى هذه المكملات وأتمنى أن يستجيب اي هيرب بشكل إيجابي لطلب إعادة الشحن الخاص بي. لدهشتي في غضون 5 ساعات تقريبًا بعد طلب إعادة الشحن الأولي الخاص بي ردوا قبل طلبي وشحنوا العناصر التي تم إرسالها بشكل خاطئ على الفور في اليوم التالي. لقد استلمت الآن العناصر المعاد شحنها هنا في ماليزيا في غضون 8-9 أيام. أنا راضٍ جدًا عن خدمة العملاء الخاصة بهم وكانوا مفيدين للغاية ومتفهمين لحالتي.  ، وكانت تجربتي معهم ممتازة. شكرا لكم اي هيرب حقا نقدر ذلك وسوف أواصل الطلب منكم.

تعليقات

المشاركات الشائعة